-->

pubg-mobile-0-17-0



PUBG MOBILE هي النسخة الدولية من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS. ومع ذلك ، هنا مرتبط بحساب Google Play ، مما يعني أنك لن تحتاج إلى ملء حساب WeChat أو QQ.

في هذه اللعبة ، ستشارك في شيء مشابه لـ Battle Royale ، حيث ستواجه أكثر من مائة لاعب حقيقي سيعيشون لاعبًا واحدًا فقط في نهاية اللعبة. وإذا كنت تريد أن تكون الفائز ، فسيتعين عليك السفر حول الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي يمكنك العثور عليها هنا وهناك. من الأفضل القيام بذلك بسرعة ، حيث تقل مساحة اللعب كل بضع دقائق.

تتضمن هذه اللعبة معظم العناصر المتوفرة في إصدار PUBG للكمبيوتر. تم تكييف عناصر التحكم بشكل مثالي للأجهزة التي تعمل باللمس ، مثل بقية العناصر والعناصر التفاعلية في اللعبة. يمكنك دخول المباني ، وقيادة المركبات ، وإعداد مناطقك ، واستخدام مجموعات الإسعافات الأولية ، والقفز فوق الجدران ، وما إلى ذلك.

باستخدام إعدادات اللعبة ، يمكنك تغيير إعدادات الرسومات وتكييفها مع قدرات جهازك. يمكنك أيضًا تشخيص عناصر التحكم ، سواء عند التحرك على ساقيك أو أثناء الجلوس خلف عجلة إحدى آلياتها.

PUBG MOBILE هي نسخة معدلة رائعة من ساحات المعارك PLAYERUNKNOWN الأصلية ، والتي ، كما هو الحال في اللعبة الأصلية ، تتيح لك الاستمتاع بالعديد من أوضاع اللعبة: مفردة أو مزدوجة أو وحدة. إذا كنت تلعب مع بعض الأصدقاء ، يمكنك الدردشة معهم باستخدام ميكروفون جهازك.

تحميل pubg-mobile-0-17-0 

تحميل